recent
أخبار ساخنة

السر وراء استبدال مبابي أمام ألافيس

 ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس 3-2 في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.




وقال المدرب حول استبدال مبابي:" 

كيليان في حالة جيدة ولا يعاني من إصابة، اعتقد أنه يعاني من حمل زائد، ولذلك طلب الاستبدال كإجراء احترازي تجنباً لأي مضاعفات".


وأضاف:"مبابي كان جيداً اليوم، ولعب الفريق بشكل جيد للغاية. لقد تعامل مع الكرة بشكل جيد للغاية، وخلق الفرص بطرق مختلفة، أعتقد أن الفريق يتحسن".


وأكمل:" حديثك مع الحكم؟ أخبرته أن البطاقات الصفراء بسبب الاحتجاجات كانت مبالغ فيها، وقلت له إن علي القيام بعملي لمنع اللاعبين من الاحتجاج".


وزاد:"احتجاجات فينيسيوس؟ علينا الحديث بيننا، يجب علينا تقييم هذا الأمر، البطاقة الصفراء على مودريتش؟ من الصعب الإجابة على هذا السؤال. لقد حصل مودريتش على بطاقة صفراء لأنه تحدث كقائد للفريق ولا يمكن الإجابة على هذا سوى الحكم".


وشدد:" ما حدث في اللحظات الأخيرة من المباراة يمكن أن يحدث في كرة القدم، ولكن نحن لا نريد أن يحصل هذا، علينا أن نأخذ الإيجابيات، حيث لعبنا بشكل جيد أكثر من 60 دقيقة".


بين" استبدال ميليتاو كان من أجلالراحة، وفاييخو ليس السبب وراء استقبالنا الهدف الأول، لقد كنا مرتبكين وسجلوا هدفين، جاكوبو كان سيدخل ونلعب ب 3 مدافعين، لكن مع النتيجة 3-2 أردت استمرار روديغر".


وأتم:" مطالبات بطرد إندريك؟ لا يمكنني الإجابة على هذا السؤال، لم أر اللقطة ".

google-playkhamsatmostaqltradent