recent
أخبار ساخنة

من وراء حادث فهد المولد؟ اكتشف الحقيقة كاملة بعد بيان وزارة الداخلية الإماراتية والقنصلية السعودية

الصفحة الرئيسية

 أخبار كثيرة يتم تداولها حول الحالة الصحية للاعب منتخب السعودية الدولي ونادي الشباب السعودي "فهد المولد" 



ما بين مؤكد أن الأمر قضاء وقدر وما بين إشارة أصابع الاتهام حول وجود شبهة جنائية، ذلك مع تدخل صريح من حكومة المملكة العربية السعودية في هذه الواقعة، حيث أصدرت القنصلية السعودية في الإمارات بيانًا هامًا حول الواقعة، وأكدت على اهتمام وزير الرياضية صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل بما حدث، نوافيكم بجميع التفاصيل.


انتشر خبر على وسائل التواصل الاجتماعي يُفيد بتعرض اللاعب فهد المولد صاحب الثلاثون عامًا لإصابة خطيرة في منزله، حيث أنه سقط بشكل مفاجئ دون أي سابق إنذار، وتم تحويله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما توجه الفريق الطبي والإداري لمنتخب السعودية بتوجيه رسمي وواضح من الأمير عبد العزيز بن تركي إلى الإمارات، وذلك لمتابعة الحالة الصحية للاعب ومتابعة الحالة جيدًا.


وفي بيان رسمي أوضحت القنصلية أنها تتابع جميع التحقيقات جيدًا حول الواقعة بالتعاون مع وزارة الداخلية الإماراتية، كما أكدت القنصلية أيضًا أن اللاعب يخضع للإشراف والمراقبة الآن.


ومن الجدير بالذكر أن وزارة الداخلية الإماراتية كانت قد أصدرت بيانًا هامًا حول الواقعة، لا سيما وأنها أكدت أنه سقط من شرفه منزله أثناء قضاؤه لإجازة قصيرة داخل دبي، وأكدت التحقيقات التي أجريت في البداية أن اللاعب وقع بعد أن كان واقفًا في الشرفة.


حتى الآن لا زال اللاعب يخضع للعلاج وتحت المراقبة والملاحظة الدقيقة، ولا زالت التحقيقات أيضًا مستمرة حتى الآن، وأكدت شرطة دبي أيضًا أنه سيتم إخطار الجهات المسؤولة بنتائج التحقيقات فور الانتهاء منها.


وتوجه السيد محمد المنجم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب السعودي إلى دبي للاطمئنان على الحالة الصحية لفهد المولد

ظهرت تفاصيل جديدة، بشأن حادث سقوط نجم كرة القدم السعودية، فهد المولد، من شرفة منزله في دبي، وذلك بعد نقله لمستشفى في الإمارة الخليجية.


وأفادت مصادر مطلعة في تصريحات لصحيفة "المدينة" السعودية، أن هناك "شبهة جنائية" في الحادثة.


وقال صديق شخصي للمولد، في تصريحات للصحيفة، أنه "اكتشف الحادث بعدما شعر فجأة بعدم وجوده بالمنزل، وبحث عنه في كل مكان داخل المنزل، واكتشف وجوده دون حِراك أسفل شرفة المنزل، فبادر بالاتصال بالشرطة بشكل فوري".

وكان المولد صاحب الـ29 عاما، موجودا في دبي لقضاء فترة استراحة، بعد انتهاء معسكر منتخب السعودية الأخير، الذي واجه خلاله إندونيسيا ثم الصين، ضمن الجولتين الأولى والثانية من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.


يذكر أن المولد كان قد شارك أساسيا في الجولتين الماضيتين من الدوري السعودي أمام الاتفاق والخليج.


ومن المقرر أن يعود الشباب لاستئناف مبارياته في دوري "روشن"، في 15 من سبتمبر الجاري، عندما يحل ضيفا على القادسية، ضمن الجولة الثالثة.


ويمتلك فهد المولد عقدا مع الشباب يمتد حتى يونيو من العام 2025.

google-playkhamsatmostaqltradent