recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيق إسلامي 2024 بدون نت

الصفحة الرئيسية

 رفيق المسلم هو تطبيق إسلامي شامل مصمم لتلبية الاحتياجات الروحية اليومية للمسلمين.



 يوفر إمكانية الوصول إلى القرآن الكريم كاملاً، ويضم تلاوات صوتية لأكثر من 130 عالمًا قرآنيًا متميزًا مثل الشيخ أحمد بن علي العجمي والشيخ عبد الباسط عبد الصمد. يمكن للمستخدمين تنزيل الآيات للاستماع إليها دون الاتصال بالإنترنت، مما يجعلها أداة أساسية لدراسة القرآن والتأمل عند عدم توفر اتصال بالإنترنت.


كما يوفر التطبيق أكثر من 500 دعاء منظم ومفهرس بدقة، مما يمنح المستخدمين مجموعة متنوعة من الأدعية لمختلف المناسبات. ويساعد عداد التسبيح الإلكتروني في أداء الذكر، وتعزيز ممارسة الذكر والتأمل

وتضمن إشعارات وقت الصلاة أن يتمكن المستخدمون من الحفاظ على جدول الصلاة الخاص بهم بعناية، في حين تعمل ميزة الإشارة إلى اتجاه القبلة على تبسيط عملية ضبط النفس للصلاة في أي مكان. بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى اللحاق بالعبادات الفائتة، يتم تضمين ميزات لتسجيلها وتتبعها.


بالإضافة إلى التلاوات القرآنية، يحتوي هذا المصدر الإسلامي على قصص الأنبياء والصحابة وقصص المعجزات النبوية، مما يثري فهم المستخدمين للتاريخ والتقاليد الإسلامية. صحيح البخاري كاملاً متاح لمن يرغب في التعمق في أدب الحديث، مكملاً بالأربعين النووية. علاوة على ذلك، سيجد المستخدمون المهتمون بتفسير الأحلام الإسلامية موارد داخل المنصة لاستكشاف هذا الجانب بشكل أكبر.


تم تصميم تطبيق رفيق المسلم مع أخذ سهولة الاستخدام في الاعتبار، ويتميز بواجهة بسيطة وتصميم حديث ويعمل بكفاءة على جميع الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية، دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت بعد تنزيل المحتوى الأولي. وهو تطبيق مجاني 100%، يعكس الالتزام بتوفير موارد إسلامية قيمة للمجتمع، ويتم تحديثه باستمرار بميزات جديدة لتعزيز تجربة المستخدم.

محتوى تطبيق رفيق المسلم 

1. قراءة القران 
2. أذكار المسلم 
3. القران الكريم صوت 
4. سبحة الكترونية 
5. التقويم الهجري 
6. ذكر تلقائي 
7. رسائل دينية 
8. اتجاه القلبة 
9. مواقيت الصلاة 
10. صحيح البخاري 
11. كتاب الفقه 
12. الأربعون النووية 
13. تفسير الاحلام 
14 . قصص وعبر 
لتنزيل التطبيق اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent