recent
أخبار ساخنة

انشيلوتي الموسم لايزال طويلا ومشكلتنا واضحة

الصفحة الرئيسية

 ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد ريال بيتيس، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.



وقال المدرب:"أعتقد أن المشجعين سيساعدوننا. نريد أن نظهر أفضل نسخة لدينا بعد مباراة معقدة إلى حد ما ضد لاس بالماس. الفريق لديه الحافز لتقديم مباراة جيدة واللعب بشكل جيد مرة أخرى والبقاء كما كنا أقوياء من قبل".


وأضاف:" هل أنت قلق من حالة الفريق؟ الشعور بالقلق ليس شعوراً سيئاً، بل يعني أنك تهتم بالمشكلة التي تواجهك. لقد واجهنا مشكلة في المباريات القليلة الماضية، ولم يكن لدينا كتلة متماسكة، وعلينا تحسينها من خلال العمل الجماعي الأفضل. نحن جميعاً نتفق على هذا. اللاعبون يعتقدون نفس الشيء. عندما تكون المشكلة واضحة، يكون حلها سهلاً للغاية".


وزا:" الأمر ليس معقدًا للغاية. علينا أن ندافع بشكل أفضل وهذا التزام وموقف جماعي. علينا أن نعمل معًا للدفاع بشكل أفضل واستعادة الكرة. تشير الإحصائيات إلى أننا لم نستقبل الكثير من الأهداف: هدفان في خمس مباريات. لكن الشعور هو أن الفرق المتنافسة تلعب معنا كثيرًا بين الخطوط. إنه أمر يتعين علينا حله وسنفعل ذلك".


وشدد:" ما أثر علينا أكثر هو أننا لم نتمكن من اللعب بأفضل ما لدينا. الموسم طويل للغاية، من الواضح أننا لسنا سعداء، ولكن ليس لأننا نتأخر بفارق أربع نقاط ولكن لأننا لا نقدم الأداء المنتظر منا".


وأتبع:" كيليان مبابي يلعب بشكل جيد للغاية، لم يسجل أهدافًا لكنه يشكل خطورة، ويتأقلم بشكل جيد، لا توجد مشكلة. العمل الدفاعي يجب أن يكون أكثر جماعية ومن الواضح أن المهاجمين هم أقل مشاركة في هذا العمل".


ونوه:"الانتقادات هنا طبيعية، نحن لسنا قلقين بشأن ذلك. سيكون لدينا انتقادات حتى شهر مايو في بعض الأحيان. بغض النظر عما يحدث".


واستدرك:"الشراكة بين مبابي وفينيسيوس جيدة، لكن من الواضح أنه يمكننا اللعب بشكل أفضل وأسرع لكننا نسجل الأهداف في كل مباراة، سوف يتأقلمون بشكل أفضل وسيتواصل مبابي وفيني بشكل أفضل مع التمريرات من ذلك الوقت، فيني ومبابي يتناوبون على مركز الجناح الأيسر، ولكن فينيسيوس يلعب أكثر في هذا المركز".


وأتم:"ركلات الجزاء؟ من الأفضل إعطاء المسؤولية لتنفيذها لكل من مبابي وفينيسيوس، لذلك أفضل أن يقررا داخل الملعب لأن لدي ثقة كبيرة بهما، سيعتمد الأمر على كيفية وجودهم في المباريات".

google-playkhamsatmostaqltradent