recent
أخبار ساخنة

ألسياحة في النمسا

الصفحة الرئيسية

 ألسياحة في النمسا

ألسياحة في النمسا

أجمل طبيعة في النمسا:

أجمل طبيعة في النمسا هي تلك التي تجسد المساحات الخضراء والمناطق الخلابة التي تجعل السياح أكثر اهتماماً بها. كما تعتبر السياحة في النمسا من أفضل الوجهات السياحية التي يقصدها السياح من مختلف أنحاء العالم، وذلك يعود لغناها بالمناظر الطبيعية الخلابة من جبال وهضاب ووديان عدا عن المساحات الخضراء الواسعة التي تعتبر أقرب إلى الخيال من شدة جمالها، لذلك سنقدم لك في هذا المقال أهم المناطق السياحية فيها التي تجسد جمال الطبيعة في النمسا.

ما هي أجمل طبيعة في النمسا

تعتبر طبيعة النمسا طبيعة جبلية بغالبيتها، حيث تشكل نسبة المرتفعات الجبلية فيها حوالي 60% من المساحة الكلية لها. إذ يقع القسم الأكبر من النمسا على سفوح جبال الألب الشرقية وهو ما جعلها مقصد سياحي هام 

إذ يتسارعوا السياح لزيارتها والاستمتاع بمناظرها الساحرة، لذلك سنقدم لك أجمل طبيعة في النمسا لتزورها وتستمتع بوقت مميز فيها في سطورنا التالية.

مدينة فيينا :

تعد فيينا واحدة من أجمل المدن السياحية في النمسا، فهي بالإضافة إلى كونها العاصمة وأكبر المدن فيها فهي تتمتع بجمال ساحر يجعلها أجمل طبيعة في النمسا. حيث تحتوي على مساحات خضراء واسعة غاية في الجمال والعديد من القصور التاريخية الضخمة بالإضافة إلى المطاعم والفنادق وغيرها من الأبنية الفخمة التي تجعلك تستمتع بقضاء وقت مميز فيها.

السياحة في زيلامسي:

تقع مدينة زيلامسي على ضفاف بحيرة زيل الخلابة وتعتبر أجمل مدن النمسا وأكثرها رواق واسترخاء. فهي مشهورة بجوها المذهل في جميع الفصول، حيث يمكنك أن تقضي وقت ممتع في التزلج ليلاً والاستمتاع بأجواء شتوية ليلية رائعة. إذ إنك سوف تستمتع بشواطئها والغوص في بحيراتها والتسلق على جبال الألب صيفاً وشتاءاً، هذا عدا عن الشلالات والينابيع والأنهار الموجودة فيها.

السياحة في أنسبروك :

تعتبر أنسبروك المقصد السياحي المفضل عند محبي التاريخ والمناظر الحضارية المميزة، فهي تحتوي على العديد من المتاحف والآثار والمعالم السياحية التاريخية العريقة مثل قصر الامبراطور. تجدر الإشارة إلى أن أنسبروك تحتوي  أيضاً على أسواق ومقاهي وحديقة للحيوانات وغيرها من المعالم التي تجعلك تنبهر من شدة الجمال.

سالزبورغ اروع الأماكن السياحية في النمسا :

تعد سالزبورغ أجمل طبيعة في النمسا، فهي تجمع بين التاريخ والطبيعة الخلابة، وتحتوي على العديد من العمارات القديمة والتاريخية، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الساحرة كجبال الألب، عدا عن جوها المعتدل الذي يجعلك تستمتع بأفضل تجربة للسياحة في النمسا.

كابرون أجمل طبيعة في النمسا :

تعتبر كابرون السياحية المميزة تابعة لمحافظة سالزبورغ، والتي تتميز بقربها من قمم جبال الألب الشاهقة. كما يتمثل جمال الطبيعة في أوروبا باحتوائها على القلعة التي تعتبر أبرز المعالم السياحية وأكثرها جمال.

علاوة على ذلك تتميز مدينة كابرون السياحية بإمكانية التزلج بها في جميع فصول السنة وذلك على جبل كيتسشتاينهورن الجليدي، عدا عن الأنهار والبحيرات والمساحات الخضراء الساحرة.

السياحة في شلالات كريمل :

يقع في الجزء الشمالي الغربي من سالزبورغ طبيعة ساحرة ومناظر خلابة من شلالات كريمل المميزة، والذي يعود أصله إلى نهر جليدي يحمل نفس الاسم، وفي فصل الشتاء يتجمد الشلال بالكامل ليأخذ شكل بناء جليدي مميز أقرب إلى الخيال.

غابات فلورا في النمسا :

تحتوي فلورا في النمسا على كم هائل ومتنوع من النباتات والمساحات الخضراء الواسعة، حيث تعد في النمسا من الدول الأكثر خضار ضمن أوروبا وأكثرها جمال، والتي تشكل الغابات فيها 44% من أراضي الدولة. إذ تحتوي على غابات فلورا، وتغطي الأراضي العالية فيها مساحات واسعة من أشجار الصنوبر الجميلة.

في الختام، تعتبر النمسا من أهم المعالم السياحية وأكثرها جذب للسياح، وذلك بفضل طبيعتها الخضراء المميزة وآثارها التاريخية العريقة، ومناطقها الرائعة والتي تجسد أجمل طبيعة في النمسا. فإذا كنت من محبي المتعة وقضاء الوقت ضمن الطبيعة والاستمتاع بالهواء المنعش النظيف يمكنك وضع النمسا ضمن أولى خياراتك!


google-playkhamsatmostaqltradent